http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

فشل انتقال نجم جزائري لليوم الفرنسي

تفاصيل

فشل انتقال نجم جزائري لليوم الفرنسي


الأقصى الرياضي


تسبب حسام عوار لاعب فريق ليون الفرنسي في غلق أبواب النادي في وجه أحد نجوم الجزائر الصاعدين خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

ويتعلق الأمر باللاعب الواعد آدم زرقان، الذي ينشط في نادي شارلروا البلجيكي، ويقدم عروضا جيدة مع هذا الأخير، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 3، في 22 مباراة لعبها حتى الآن، مما جعله متابعا من طرف ليون، وولفرهامبتون الإنجليزي في فترة مضت.

ووفقا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن إدارة جون ميشيل أولاس رئيس ليون، تحركت من أجل متوسط الميدان، وقدمت له عرضا رسميا في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن شارلروا اشترط مبلغا ماليا كبيرا مقابل بيع عقده.

وأوضح المصدر ذاته أن ليون كان سيتحرك بشكل أقوى للظفر بخدمات آدم زرقان لو تخلص من حسام عوار، وكتلة المستحقات الكبيرة التي ينالها الأخير، والتي كانت لتُستثمر في الصفقة السالف ذكرها.

يذكر أن هذه ليست أول مرة يتحرك فيها ليون، بشكل رسمي من أجل محارب الصحراء، حيث قام بنفس الخطوة في صيف 2022، لكن دون جدوى حتى الآن.

يشار إلى أن زرقان يبقى مرتبطا مع الفريق البلجيكي حتى سنة 2027، ولن يكون من السهل شراء عقده باعتبار أن ناديه الحالي يريد تضخيم مبلغ تحويله لأقصى حد ممكن.

ويمتلك نادي بارادو الجزائري نسبة 50% من حقوق أي صفقة مستقبلية يكون زرقان طرفا فيها، وهو ما يفسر الصعوبات التي تجدها الأندية الراغبة في ضمه، لحسم المفاوضات مع شارلروا.

آخر الأخبار