http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

فريق في الثانية يضم مهاجمًا مميزًا

تفاصيل

فريق في الثانية يضم مهاجمًا مميزًا


أيام الملاعب- إسماعيل حوامدة

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي شباب يطا (أحد أندية دوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب) عن حصول الفريق على خدمات المهاجم المتميز علاء دبابسة قادما من شباب الظاهرية، أحد أبرز الأندية المنافسة في دوري المحترفين، ليقود هجوم الفرسان خلال مرحلة الإياب من دوري ثانية الجنوب.

ويعتبر الدبابسة أحد أبرز الأسماء التي بزغ نجمها في دوري الاحتراف الجزئي خلال الموسمين الماضيين مع فريق الكرمل يطا، حيث كان من أبرز هدافي البطولة، وكان المنقذ الدائم للكرمل، حيث وبمجرد مغادرته للفريق البرتقالي، فقد الكرمل رونقه وبات على وشك الهبوط للدرجة الثانية.

شباب يطا الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب أنجز صفقة مهمة جداً، بضمه للدبابسة الذي يتوقع أن يقدم الكثير مع فرسان الجنوب، نظراً لقدرات اللاعب التهديفية العالية، ما يساهم في تحقيق الفرسان لطموح العودة لدوري الدرجة الأولى.

ولم يشارك الدبابسة كثيراً في مشواره القصير مع شباب الظاهرية خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وهو ما قد يكون أحد أبرز أسباب رحيل اللاعب عن قلعة "غزلان الجنوب"، لينضم رسمياً لشباب يطا، بانتظار ظهوره الأول مع الفرسان مع انطلاق رحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية.

آخر الأخبار