http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

اتحاد اليد والكلية الجامعية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

تفاصيل

اتحاد اليد والكلية الجامعية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك


الأقصى الرياضي_محمد العجلة

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وذلك بهدف تشجيع وتطوير التعاون في مجال الشباب والرياضة وفق مبادئ المساواة والاحترام المتبادل للسيادة والتكامل والمعاملة بالمثل في المزايا وفقا للنظم القانونية الداخلية لكلا المؤسستين.



وجرت مراسم التوقيع بحضور الدكتور تامر اشتيوي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، الدكتور عثمان العمصي عميد التربية، الدكتور إبراهيم حماد المدرس في قسم التربية الرياضية، الأستاذ جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، الدكتور رزق مسلم عضو الاتحاد، المهندس محمد أبو زعيتر الأمين العام للاتحاد، والسيد مهند أبو زعيتر أبرز نجوم القطاع في اللعبة.



وتضمنت المذكرة تعزيز التعاون في جوانب الأداء الرياضي الراقي وعلوم الرياضة والطب الرياضي، والتكنولوجيا والبنية التحتية للرياضة، وبرامج الرياضة النسائية والإدارة الرياضية وتعزيز قدرات الشباب واستثمار القدرات المادية والمعرفية لدى المؤسستين.



وتوافق الطرفان على المشاركة في الأنشطة التي تعقد في كلا المؤسستين، وتبادل المدربين والمختصين في المجال الرياضي والإداري، والمشاركة في التدريب المشترك للرياضيين في كلا المؤسستين، وتبادل الوثائق والمعلومات الرياضية، والتعاون في مختلف المجالات المعرفية المتعلقة بالمفاهيم والبحوث الرياضية.



واتفق الطرفان كذلك على تأهيل وتطوير قدرات خريجي التربية الرياضية من الكلية الجامعية محليا ودوليا، وفتح المجال والأفق أمام الخريجين لممارسة مهنتهم ميدانيا في الأندية الرياضية في مجال التدريب والتحكيم في لعبة كرة اليد.

آخر الأخبار