http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

انطلاقة فيتوريا المثالية تصحح مسار منتخب مصر

تفاصيل

انطلاقة فيتوريا المثالية تصحح مسار منتخب مصر


واصل منتخب مصر عروضه المميزة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن حقق فوزا مهما على بلجيكا (2-1)، اليوم الجمعة، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما بالكويت.


وقدم منتخب مصر عرضا مثاليا أمام المنتخب المصنف الثاني عالميا، ليحقق انتصاره الثالث عللى التوالي تحت قيادة فيتوريا.


وبدأ روي فيتوريا ولايته مع الفراعنة بانتصار على منتخب النيجر بنتيجة (3-0) في المباراة الودية التي أقيمت بملعب ستاد الأسكندرية.


وأضاف المدرب البرتغالي ثاني انتصاراته بعد الفوز على ليبيريا في ثاني الوديات بنفس النتيجة.


وسيطرت الفاعلية الهجومية على أداء الفراعنة بعد تسجيل 8 أهداف في 3 مباريات بينما تلقت شباكه هدفا وحيدا من منتخب بلجيكا.


وأصبح روي فيتوريا على بعد مباراة واحدة للتفوق على المخضرم كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، الذي حقق الفوز في أول 3 مباريات له مع الفراعنة.


وقاد كيروش مصر للفوز أمام ليبيريا في لقاء ودي بنتيجة (2-0) ثم تغلب على ليبيا في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة (1-0) و(3-0)، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أنجولا بنتيجة (1-1).


كما تفوق فيتوريا على إيهاب جلال، المدرب السابق لمنتخب مصر، صاحب البداية الأسوأ مع الفراعنة، الذي فاز بمبارة واحدة من اللقاءات الثلاثة التي خاضها قبل إقالته.


وفاز المنتخب المصري مع جلال على غينيا بنتيجة (1-0)، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي شهدت ظهور إيهاب جلال للمرة الأولى.


وخسر المنتخب المباراة الثانية في تصفيات الكان أمام اثيوبيا بنتيجة (2-0)، قبل أن يتلقي خسارة قاسية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1) وديا.

آخر الأخبار