http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

رينارد يقدم وعدا للجماهير قبل المونديال

تفاصيل

رينارد يقدم وعدا للجماهير قبل المونديال


وكالات

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أن لاعبي الأخضر جاهزون ومتحفزون لكأس العالم قطر 2022، واعدا بالعمل على تقديم الأفضل في البطولة.

 

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره السعودي (1-0)، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بهدف أندريه كراماريتش في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في ختام استعدادات الأخضر قبل المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض كأس العالم 2022.

 

وقال رينارد في تصريحات أبرزها برنامجي ملعب SBC والمنتصف: "لعبنا مباراة جيدة وقوية أمام كرواتيا، وحصلنا على العديد من الفرص ولكن لم نستطع التسجيل، وبكل تأكيد فقد لعبنا أمام منتخبا قويا جدا مثل كرواتيا".

 

وأضاف: "لسوء الحظ، سجلنا هدفا واحدا خلال المباريات الودية الاستعدادية لكأس العالم 2022، لكن اللاعبين قدموا أداء جيدا للغاية وكان أدائنا أفضل، ويمكنني أن أعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا ونحتاج لدعم الجماهير في مونديال قطر".

 

وأشار: "أشعر أن هناك استعداد لمباراة الأسبوع المقبل في بداية مشوارنا في كأس العالم، ولدينا شعور جيد، وعلينا الحفاظ على هذه الوتيرة، وأكرر ما قلته من قبل إن علينا أن نكون فعالين، ففي كرة القدم عندما لا تكون كذلك فالأمر سيكون مغايرا".

 

وأردف: "لدينا بعض اللاعبين والمعلومات لعرضها، ويوجد خياران أو فرصتان فربما احتفظنا بكل الأهداف لكأس العالم، واللاعبون جاهزون ومتحفزون للبطولة".

 

وأتم رينارد: "نعدكم بالعمل على تقديم الأفضل في كأس العالم 2022، وما أطلبه من الجماهير السعودية في قطر هو مؤازرة منتخبها والوقوف معه في كل الأوقات، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب السعودي إن شاء الله".

آخر الأخبار