http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

منتخب إنجلترا يتلقى ضربة موجعة جديدة قبل المونديال

تفاصيل

منتخب إنجلترا يتلقى ضربة موجعة جديدة قبل المونديال


الأقصى الرياضي

أعلن بن تشيلويل، ظهير أيسر منتخب إنجلترا، اليوم السبت تعرضه لإصابة في عضلات باطن الركبة، ما سيجعله يغيب عن بطولة كأس العالم "قطر 2022" المقررة بعد أسبوعين.

وقال لاعب تشيلسي عبر حسابه على "تويتر": "بعد إصابتي بالرباط الصليبي (في نوفمبر 2021)، قاتلت كثيرا للعودة قبل كأس العالم. كان أحد أحلامي. للأسف لن تكون الأمور ممكنة بحسب نتائج الفحوص".

وأضاف اللاعب الذي عرج في مباراة دينامو زغرب الكرواتي ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء: "سأقوم بكل شيء كي أعاود اللعب مع تشيلسي قريبا".

وغاب تشيلويل (25 عاما و17 مباراة دولية) عن قسم كبير من الموسم الماضي، قبل أن يعود أخيرا.

وكان من المتوقع مشاركة تشيلويل في بعثة إنجلترا التي افتقدت زميله في تشيلسي ريس جيمس المصاب بركبته في تشرين الأول/أكتوبر ضد ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وتعاني إنجلترا أيضا من إصابة كايل ووكر ظهير مانشستر سيتي بطل الدوري، ولاعب الوسط كالفن فيليبس اللذين ساهما بشكل كبير في بلوغ منتخب "الأسود الثلاثة" المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائيات مونديال قطر 2022 بعد تصدّره ترتيب فرق المجموعة التاسعة برصيد 26 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وتعادلين.

وأوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية، المثيرة للغاية، حيث يواجه في المباراة الأولى نظيره الإيراني يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 على ملعب خليفة الدولي.

وبعدها يلاقي "الأسود الثلاثة" نظراءهم الأمريكيين في الجولة الثانية على ملعب البيت، وذلك يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

آخر الأخبار