http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

"خطاب سري" يشعل الأجواء قبل كلاسيكو السعودية

تفاصيل

"خطاب سري" يشعل الأجواء قبل كلاسيكو السعودية


الأقصى الرياضي


أشعل خطاب سري الأجواء قبل أيام قليلة من مباراة الكلاسيكو المُنتظرة في الدوري السعودي بين فريقي النصر والاتحاد.

ويحل الاتحاد ضيفا على النصر، يوم الأحد المقبل، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وقبل أيام قليلة من المباراة، كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، الإثنين، أنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، رغم أن الاتحاد لم يعلن عنه.

وقال الحائلي في تصريحات على هامش الإعلان عن راع جديد للنادي: "وصلنا خطاب بالأمس من الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لن يقف مع أحد، وأن كل ما يشغل الجهة الرسمية هو الوصول إلى الحقيقة الكاملة".

وأضاف: "قضية عبدالرزاق حمدالله لازالت منظورة، والقضية موجودة لدى فيفا".

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر بداية من 2 أغسطس/آب 2022، بناء على الشكوى التي تقدم بها النصر ضده وضد نادي الاتحاد، بداعي أن الأخير قام بتحريض اللاعب على التمرد ليفسخ عقده مع "العالمي" قبل أن ينضم إلى "النمور" مجانا.

لكن نادي الاتحاد تلقى إخطارا من مركز التحكيم الرياضي، يؤكد خلاله الموافقة على رفع إيقاف اللاعب الصادر من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليعود للمشاركة من جديد.

وجاء ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير عن وجود قرار منتظر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي النصر، بإلزامه بدفع مبلغ 15 مليون ريال تعويضا للنجم المغربي، ومنعه من التسجيل لفترتين.

آخر الأخبار