http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

صور..حكام الكرة يتمردون عشية انطلاق الجولة الثالثة

تفاصيل

صور..حكام الكرة يتمردون عشية انطلاق الجولة الثالثة


الأقصى الرياضي_محمد العجلة

رصد "الأقصى الرياضي" مجموعة من التصريحات "الفيسبوكية" لبعض حكام كرة القدم بقطاع غزة، لخلافهم مع لجنة الحكام  لعدم اختيارهم للترشيح للشارة الدولية.


وأعلن حكم الساحة هاني مسمح عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" ابتعاده عن مهنة التحكيم هذه الفترة، فيما ألمح زميليه المساعدين محمد اليازجي ومحمد الزعانين ابتعادهم عن قيادة المباريات للأمر ذاته.


وعلم "الأقصى الرياضي" أن السبب الرئيسي في اعلان الحكام اعتزالهم التحكيم، هو حصولهم على وعودات سابقة من لجنة الحكام المركزية وأعضاء الإتحاد بتسجيلهم ضمن القائمة الدولية المرشحة لهذا الموسم، لكنهم تفاجئوا بعدم قيدهم، بالرغم من تفوقهم في الإختبارات البدنية عن بعض زملاءهم المسجلين في القائمة، بالإضافة لتألقهم بشكل لافت خلال الموسم الماضي. 


ومن المنتظر أن يغيب الدولي محمد أبو شهلا عن إدارة مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري والتي تنطلق الجمعة، بسبب معاناته من الإصابة.


وتزيد معاناة الحكام بسبب إعلان الثلاثي( عماد مرجان، وحسام الحرازين، وأمين عويص) اعتزالهم قبل بداية الموسم الحالي، مما قد يجعل اللجنة تضطر لإسناد أكثر من مباراة لحكام آخرين نتيجة غياب زملاءهم عن هذه الجول. 

آخر الأخبار