http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

ليفربول يرفض الاستسلام في صفقة نجم ريال مدريد

تفاصيل

ليفربول يرفض الاستسلام في صفقة نجم ريال مدريد


وكالات -

حاول نادي ليفربول التعاقد مع لاعب الوسط الأوروجوياني الشاب فيدي فالفيردي في الصيف الماضي، ولكن ريال مدريد تمسك باستمراره.

وقدم فالفيردي مُستويات رائعة مع الميرنجي خلال بداية الموسم الحالي، وأثبت جدارته بارتداء قميص الفريق الأكثر نجاحاً في أوروبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن نادي ليفربول سيُجدد طلبه بالحصول على فالفيردي خلال الفترة المُقبلة من أجل الاستفادة بقدراته في ظل أزمة خط الوسط التي يعيشها الفريق.

ليفربول يتمسك بفكرة ضم فالفيردي

وذكر تقرير سابق للصحيفة الإنجليزية أن ليفربول تحرك في آخر يومين من أيام الميركاتو الصيفي للحصول على توقيع فالفيردي بمقابل مالي بلغ 86.5 مليون باوند.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد رفضت العرض، وتمسكت ببقاء اللاعب، واعتبرت التفكير في رحيل أحد أهم لاعبيها في نهاية الميركاتو الصيفي أمراً غير مقبول.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه في حالة موافقة الريال على بيع فالفيردي فإنه سيكون صفقة البيع الأكبر في تاريخ النادي بعد بيع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في 2018 بمقابل 88 مليون يورو.

ويبلغ فالفيردي من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2027 مع ريال مدريد.

آخر الأخبار