http://alaqsasport.com/web/images/logo.svg

مفاجأة في سان جيرمان.. بند سري يعيد مبابي إلى حسابات ريال مدريد

تفاصيل

مفاجأة في سان جيرمان.. بند سري يعيد مبابي إلى حسابات ريال مدريد


الأقصي الرياضي:

كشفت تقارير صحفية عن بند مفاجئ في عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يعيده إلى حسابات ريال مدريد الإسباني.

مبابي كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

وفي الأسبوع الأخير من مايو/آيار الماضي، أعلن باريس سان جيرمان بشكل مفاجئ تجديد تعاقده مع مبابي، ليبقى مع الفريق حتى عام 2025.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت عن مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان لموسمين فقط، لينتهي في 2024، وليس لـ3 مواسم كما أُعلن.

وأوضحت الصحيفة أن العقد اشتمل على إمكانية التمديد لموسم ثالث حتى 2025، ولكنه بند اختياري وليس إلزاميا، ما يعني أن العقد ينتهي بالفعل في 2024.

الصحيفة اعتبرت أن هذا الأمر يمثل خطرا على باريس سان جيرمان، حيث سيفتح الباب أمام مبابي للرحيل في الصيف المقبل، لا سيما وأنه يمكنه التفاوض مع أي نادٍ في يناير/كانون الثاني من العام التالي.

وكان هذا هو ما حدث مع مبابي خلال الفترة الماضية، حيث بدأ ريال مدريد في التفاوض مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، في ظل نهاية عقده في 2022.

آخر الأخبار